isa.town.school
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

isa.town.school

منتدى بنات مدرسة مدينة عيسى الثانوية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قناة سحالي

كاتب الموضوعرسالة
عجميه مجتهده
Admin

المساهمات : 114

قناة سحالي Empty
مُساهمةموضوع: قناة سحالي   قناة سحالي Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 01, 2008 8:25 am

اكيد انتو يا سحالي لكم موقف يقهركم مع تمساح وتبون تنتقمون بصراحة انه اخوي ودي ادبحة على مواقفة معاي بس شسوي ما ابي اروح النار
هذه القناة خاصة بس با لسحالي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تحت شعار لا لا للتماسيح
كل بنت مقهورة من تمساح تجي هنا وتقول لنا شنو صار معاها
في هذه الحالة احنا لازم نحط لنا طريقة ننتم فيم منها
وانا راح احط طريقة وحدة واترك الياقي عليكم
وهذا المقلب الاول
"بسم الله الرحمن الرحيم"

عندي دروس خطيره لا تفوتكم يا بنات .. شوفو اللي مقهوره, واللي تبي تنتقم , واللي تبي ترفع ضغط اخوها تتبع

هالخطوات والله يقويكم......

*** عند التلفزيون ***

لا صارت فيه مباراه , والاخ متحمس اقطعي هالحماس وشلون؟!
انا اقولك ..

شوفي اذا صار مبقق عويناته وماهو يم احد يعني لو تجيبين صاروخ تفجرينه قدامه مالتفت لك اعرفي انه منسجم ,

هنا بس تقومين بشغلك.. وتسوين نفسك بنت سنعه

وروحي جيبي قطعة قماش وبخاخ للتنظيف واوقفي عند التلفزيون وامسحي الشاشه ولا تعطينه فرصه يشوف زين ,

لا قال: ابعدي. قولي مانيب فاضيتلك بنظف وامسح ، وبعدين روحي جيبي المكنسه واكنسي المكان اللي هو فيه وحاولي من لحظه للحظه تكنسين قدام التلفزيون وغطي عليه.. ولا يهمك احد..

واذا قال: ابعدي لااصقعك على وجهك بالكاس قولي معصي بيجون ضيوف . . العبي عليه حتى لو مو جايكم احد , والا سوي نفسك جالسه وتذكرتي ان الكيك بالفرن احترق ناقزي لين توصلين للفيش وامصعيه برجولك ولا تلتفتين وراكِ..
https://isa-town-school.hooxs.com

قناة سحالي
صفحة 1 من اصل 1